عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 25.. طه القماش يرفض الشراكة مع رشاد

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 25.. شهدت ذهاب المعلم عوض إلى طه القماش " أمير كرارة، ويعرض عليه أن يدخل معه شريكا في مشروعه الجديد "المطبخ" الذي يعيد فيه بيع الملابس القديمة بعد إعادة تجهيزها، ويطلب منه طه القماش فرصة للتفكير.
تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 25 من مسلسل سوق الكانتو

وتعرض راوية “ مي عز الدين” على طه القماش أن تطلب من والدتها في الخارج إرسال ملابس من هناك وإعادة بيعها في المحل، ويوافق طه على الفكرة.

طه القماش يرفض الشراكة مع رشاد

 وبعد تفكير يرفض طه القماش " أمير كرارة طلب رشاد بمشاركته له في تجارته الجديدة، ويهدده فتحي عبد الوهاب بالندم على هذا القرار.

وعلى جانب آخر، يعبر المفتش لطه القماش عن شكوكه في أنه يخبئ سعد أحد رجال جابر، وينكر طه الأمر.

ويذهب المحامي صابر إلى منزل طه القماش، ويقابله صالح، ويعرف منه أن المحامي ينصح برفع دعوى خرف ضده عمه شحاتة، ويوافق صالح على رفع القضية.

أوراق تهدد رواية ورشاد في أملاك السوق

وضمن أحداث المسلسل يخبر محامي رشاد وأمين، راوية أنه وجد ما يثبت أن جدتها تنازلت عن نصيبها من أرض السوق، ويذهب طه القماش إلى رشاد ويخبره بالأمر وأنه إذا ثبت صحة كلام المحامي لن يكون السوق من نصيب رشاد.

مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي