عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل المعتمر المصري يكشف التفاصيل الكاملة لاختفاء والده بالسعودية

المعتمرالمصري المختفى
المعتمرالمصري المختفى بالسعودية

اختفى معتمر مصري منذ 12 يوم بالمملكة العربية السعودية، ولم تستطع أسرته حتى الآن الوصول لأي معلومة عن مكان تواجده، ويكشف نجل المعتمر المصري لـ" تحيا مصر" التفاصيل الكاملة لأختفاء والده واصفاً الوضع يزداد سوءً

تحيا مصر

الوضع يزداد سوء

قال دكتور سعيد عبد الحليم شعبان فى تصريح خاص لـ"تحيا مصر" :" الموضوع يزداد سوءً، فوالدي كان خارج بصحبة أعمامي الأثنين وولد أعمامي ووالدتي"، مضيفا:" الحج يبلغ من العمر 73 عام، هو يعاني من أمراض الشيخوخة العادية الضغط والسكر وجزء زهايمر بسيط وهو متحكم فيه بالعلاج". 

وأوضح نجل المعتمر المصري:" ما حدث أثناء صلاة الظهر فى الحرم، أنه بعد الصلاة ذهب والدي للحمام ولم يرجع حتى الآن، وكلمت السفارة المصرية والقنصلية المصرية وتواصلنا وبالفعل حصلت على ميعاد مع معالى القنصلي وجلست معه وهو تفاهم الأمر وكان متعاون معنا ". 

 


 

نجل المعتمر المصري: قمنا ببلاغ فى قسم الحرم

وأضاف:" قمنا بعمل محضر فى قسم جدة وبدأ القنصل يكلم وزارة السياحة المصرية، لكن الشركة لم تقف معانا وتهربوا كما عملنا بلاغ فى قسم الحرم" لافتا إلى أنه لم تتدخل الشركة السياحية للقيام بهذه التحركات أو تهتم بهذه المشكلة". 

وتابع نجل المعتمر المصري قائلاً:"  كما بحثت فى كل المستشفيات القريبة من مكة و فى الأقسام وفى الثلاجة" 

وناشد فى نهاية حديثه كافة الجهات المعنية والمسؤولين مساعدته للبحث عن والده. 

9 مليون معتمر منذ بداية شهر رمضان

ويذكر انه فى وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و النبوي، أن عدد المعتمرين والزوار لبيت الحرام منذ بداية شهر رمضان  وصل إلى 9 ملايين و 357 ألف و 853 مصليا ومعتمرا. 

تابع موقع تحيا مصر علي