عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس تكشف عن أجرها في برنامج رامز نيفر إند| تفاصيل

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن أجرها في برنامج رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال، وقالت في أحد البرامج التلفزيونية: أخدت أخدت الأجر اللي استحقه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس عن رامز نيفر إند

رنا رئيس في رامز نيفر إند 

وتابعت: مكنتش أعرف أنه مقلب ومشكتش للحظة، الموضوع كان طبيعي، روحت لتصوير برنامج في مطعم وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي.

واضافت: أول سؤال سألته كان عن حزام الأمان في الكرسي حسيت بالقلق والخوف، ولما بدأ المقلب وشوفت النار غمضت عيني وحسيت بالخوف ومشوفتش رامز جلال لما خلع الماسك اللي كان لابسه.

رنا رئيس: حسيت أني هموت

واستطردت: كنت مرعوبة من النار وغمضت عيني وبدأت اتشاهد حسيت أني هموت والعة وطايرة، واتفاجئت أنه رامز لأني مشفتش لما شال الماسك واتخضيت.

واختتمت: مكنش عندي أي مشكلة أني أمسك الثعبان لكني انزعجت لما قربه من وشي، وبعد ما خلصنا رامز جلال فضل يقولي أنا قد أبوكي بلاش ضرب أو شتيمة.

سخرية رامز جلال من رنا رئيس 

وسخر الفنان رامز جلال من الفنانة الشابة رنا رئيس خلال وقوعها ضحية الحلقة 20 من برنامج رامز نيفر إند.

قال رامز عن رنا رئيس: قليلين اللي بقوا نجوم وهم لابسين البامبرز.. البت دي واللي زيها متعبوش متمرمطوش اتشهرت وهي عندها 22 سنة، مراهقة حسناء وصغيرة على الفن.. الطفلة المعجزة، ماشية مفرشحة وقصيرة وشعرها بايظ.

تصريحات رنا رئيس عن “أزمة منتصف العمر”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن تفاصيل دورها في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

حيث قالت “رئيس”: “المسلسل صعوبته كانت في الشخصية والقصة وموضوعه حساس بشكل خضني، لدرجة إن دماغي كانت رافضة تستوعب إن دا ممكن يحصل”.

وتابعت: “المشهد اللي الناس هتشوفه كمان 3 ساعات مع عرض الحلقة الجديدة وهيكون بيني وبين ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، والناس عاشت مع القصة و النقد حاد، ولكن الظروف هي الل خلت فيروز مكبوتة”.

تابع موقع تحيا مصر علي