عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملكة جمال وبتحب سعاد حسني.. من هي دعاء حكم أو صباح في مسلسل جعفر العمدة ؟

دعاء حكم
دعاء حكم

استطاعت الفنانة دعاء حكم أن تلفت أنظار الجمهور إليها من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون طوال شهر رمضان الجاري.

تحيا مصر يرصد من هي الفنانة دعاء حكم ؟

فبالرغم من صغر مساحة دورها في المسلسل إلا أنها تمكنت من التأثير في المشاهدين بملامحها البريئة وجمالها الملحوظ، وجعلت الجمهور يشيد بأدائها التمثيلي وحضورها القوي، ولكن دعاء حكم تعتبر وجه غيرمألوف على الناس، وحرص الكثيرون على معرفة معلومات أكثر عنها، لذلك في ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن دعاء حكم أو صباح في مسلسل جعفر العمدة.

أبرز المعلومات عن دعاء حكم

  • عارضة أزياء وممثلة مصرية
  • فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 2009
  • بدأت التمثيل من مسلسل نسر الصعيد
  • شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل ليالينا، ضل راجل، وضربة معلم

دعاء حكم عبر إنستجرام

وعلى الجانب الآخر، تمتلك دعاء حكم حساب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ودائمًا ما تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعينها صورًا ومقاطع فيديو من لحظات حياتها اليومية، أو من كواليس الأعمال الفنية التي تشارك بها.

وكان أخر منشور شاركته دعاء عبر إنستجرام عبارة عن رسالة شكر للمخرج محمد سامي على منحها لفرصة في المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، حيث نشر مجموعة صور لها من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة: واحنا في أخر أيام رمضان ولسه جعفر العمدة لاممنا حواليه ومستنيين مفاجآته وكل ما ادخل مكان أو اشوف حد والاقي الناس تباركلي بقلبها أحمد ربنا.

وتابعت: وادعي للراجل اللي كان سبب في كل ده ولولا تعبه وتوجيهه لينا ماكناش نجحنا كده شكر خاص للمخرج الكبير صاحب الفرح ده كله محمد سامي .. ألف شكر بجد أستاذ"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي