عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حرب الحلقة 6.. اغتيال اللواء عسكر والسيطرة على عملية ارهابية

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 6، بدأت بالظابط شريف وهو يخبر الرائد عمر “محمد فراج” بعدم الإهتمام بقضية الشيخ عثمان والنظر إلى باقي القضايا خاصة وأنه لا يوجد دلال على عليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل حرب الحلقة 6

مسلسل حرب الحلقة 6

وشهد مسلسل حرب الحلقة 6، ظهور الشيخ عثمان “أحمد السقا” في فيديو عثرت عليه الشرطة وهو يتعهد بعمليات أخرى يحضر لها، في حين أن الشيخ عثمان لازال مستمر في تصنيع الصواريخ ويستعين بقناصة لإجراء إحدى العمليات الإرهابية.

وانتقل المشهد إلى مصارعة عمر مع زياد الذي يتعاون مع الشيخ عثمان في صنع الصاروخ، حيث يفوز عليه في تلك المباراة وبعدها يخبره بأن المبارات المقبلة ستنتصر هو لا محال، في حين يخبره كابتن مصر بأنه رأي في عيونه كارهية أثناء ضربه له.

اغتيال اللواء عسكر على يد الارهابين

ورصدت أحداث مسلسل حرب الحلقة 6، اغتيال اللواء عكسر على يد الإرهابين حيث قام بقتله أثناء ذهابه لعمليه، ويحزن عمر لهذا الخبر المفجع ويدخل في حالة بكاء شديدة مع زوجته.

في حين أن الشيخ عثمان يحضر لـ عملية تهريب سلاح جديدة، وأيضا يعرض الزواج على أرملة ابن شقيقته بعدما كُشف أنها ليست حامل.

وانتهت الحلقة السادسة من مسلسل حرب بـ سيطرت الشرطة على عملية تهريب الأسحلة، وأخذوا رجل منهم وبدأوا في استجوابه، أما عن الشيخ عثمان فيطلب من رجب أن يقوم بإخبار الشرطة بمكانه، وبالفعل يبدأ رجب في ذلك.

مواعيد عرض مسلسل حرب 

ويعرض مسلسل حرب لأحمد السقا ومحمد فراج، يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة أون، وتأتي مواعيد مسلسل حرب في الإعادة الأولى على نفس القناة في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

ويعد مواعيد مسلسل حرب على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً طوال شهر رمضان،ويعاد في الساعة 4.45 صباحًا، و12.15 ظهرًا، و4.45 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي