عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة غياب الشناوي عن لقاء السوبر بعد طرده أمام سموحة

تحيا مصر

أثار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية، وذلك بعد تعرضه للطرد المباشر، خلال لقاء بالأمس أمام نظيره سموحة، والذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وسموحة

وفاز الأهلي، بثنائبة نظيفة على حساب فريق سموحة، خلال مواجهة الأمس التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، وتربع الفريق على عرش صدارة الدوري برصيد 53 نقطة.

وتعرض الشناوي، لطرد مباشر في نهاية المباراة، بعد تعديه بالضرب على أحمد حكم مدافع الفريق السكندري، وعقوبة الطرد المباشر، هي الإيقاف لمدة 3 مباريات، مع غرامة تصل لـ 25 ألف جنيه.

حقيقة غياب الشناوي عن مباراة الزمالك في السوبر 

وأكد البعض، إن محمد الشناوي، قد يغيب عن لقاء السوبر المصري أمام نادي الزمالك، والذي يجمع بينهما في الخامس من مايو المقبل، وذلك بسبب هذا الطرد، ولكن الشناوي لن يغيب عن الأهلي، وذلك لأن تلك النسخة من البطولة هي نسخة الموسم الماضي، وبالتالي لن يُحاسب اللاعب وسيتواجد بشكل طبيعي في المباراة.

أما غيابه، فسيكون في مبارايات الدوري المصري، وسيحل علي لطفي بديلًا له فيها.

مباراة الأهلي والرجاء 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.
 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج.
وتأهل المارد الأحمر لهذا الدور، بعد حصد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تصدر فريق الرجاء، مجموعته برصيد 16 نقطة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي