عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصابة الخمسة والصراف الآلي.. الداخلية تكشف لغز مقتل شخص في المنوفية

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص بالمنوفية.

الداخلية تكشف لغز مقتل شخص في المنوفية 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بغياب شقيقه عن مسكنهما، عقب خروجه مستقلاً سيارته الملاكى. 

الداخلية: 5 أشخاص وراء قتل شخص في المنوفية

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من أجهزة وزارة الداخلية بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية عن وجود شبهة جنائية وراء واقعة تغيب المذكور وأن وراء إرتكابها (5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة المنوفية).

الداخلية: 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم والمجنى عليه، حيث قرروا بأنهم حال التقابل مع المجنى عليه قاموا بإستدارجه لإحدى ماكينات الصراف الآلى بالجيزة لسحب مبالغ مالية ولدى عودتهم حدثت بينهم مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى عليه بإستخدام سلاح أبيض محدثين إصابته التى أودت بحياته وإستولوا على "سيارة المجنى عليه – هاتفه المحمول"، وقاموا بإلقاء الجثمان بأحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة شبين الكوم.

وأرشدوا عن مكان إلقاء الجثمان "تم إنتشالها "- كما أرشدوا عن سيارة المجنى عليه والهاتف محمول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي