عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب إنتر ميلان: نحن من أفضل 4 فرق في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن مباراة فريقه أمام بنفيكا البرتغالي، في إياب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وقال إنزاجي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " نعرف أننا سنلعب النصف الثاني من مواجهة مهمة جدًا، سنبدأ المباراة ونحن متفوقين ولكننا تعرف جودة خصمنا ". 

وأكمل إنزاجي: " المباراة ستكون معقدة ولكن من الجيد أننا قد نصبح بين أفضل 4 فرق في أوروبا ". 

وأردف إنزاجي: " طريقنا في الكؤوس كان قويا ونعرف أن مركزنا في الدوري ليس ما كنا نريده في بداية الموسم ولكن تركيزنا حاليا على مواجهة بنفيكا وعلينا أن نلعب مباراة بأفضل طريقة ممكنة ضد خصم جودته كبيرة خسر مباراتين فقط خلال عام ولكنه خسر 3 خلال الأسبوع الماضي ". 

وأتبع إنزاجي: " لدينا العديد من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم ولكنني أراهم يعملون بشكل جيد كل يوم ويجب أن نكون أقوياء وندخل كل مباراة برأس هادئ ". 

وأضاف إنزاجي: " لقد أتينا من هزيمة في الدوري ولكنها أصبحت من الماضي وحاليا يجب أن نركز لأن بنفيكا فريق يركض كثيرا ويغطون مساحات الملعب بشكل جيد ويجب أن نكون في كل جزء من الملعب لتقليل خطورتهم لأنهم يصنعوا الكثير منها ". 

وأكد إنزاجي: " التأهل لنصف النهائي رغم الانتقادات فـ الأمر ليس غريبًا وهنا في إنتر كان الأمر مشابه قبل مواجهة برشلونة وبورتو واعتدت على ذلك وطالما ينتقدوني أنا وجهازي الفني لا مشكلة لدينا لأن الانتقادات تساعدنا على التطور أكثر وأكثر ولكن يجب أن نعزل أنفسنا عنها لكي نحصل على نتائج مهمة من أجل الجماهير ". 

وكشف إنزاجي: " سنخوض تدريبين قبل المباراة والساعات المقبلة ستحدد موقف هاكان تشالهانوجلو من المشاركة ". 

أحداث لقاء الإياب

 الدقيقة 9 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق إنتر ميلان عن طريق ديماركو على رأس دجيكو الذي سدد كرة لكنها مرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 41 كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق إنتر ميلان من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق ديماركو شتتها الدفاع بنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي