عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يخطر الزمالك بعقوبة مرتضى منصور

تحيا مصر

أرسل اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، خطابًا إلى نادي الزمالك صباح اليوم الثلاثاء، يتضمن العقوبة الموقعة على مرتضى منصور رئيس النادي، من جانب لجنة الانضباط.

عقوبة مرتضى منصور

وأخطر اتحاد الكرة،  الزمالك بغرامة مرتضى منصور 300 ألف جنيه ومنع دخوله للملاعب لمدة شهرين، وفي حالة الاستئناف على الحكم سيتم إلغاء للعقوبة، وسيتم الفصل فيها من جديد.

اتحاد الكرة يرسل عقوبة كهربا للأهلي 

كما تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة، بعد ما فعله اللاعب عقب مباراة القمة أمام الزمالك بعد انتهاء المباراة. 

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة تسلم منذ قليل عقوبات لجنة الانضباط والتي جاء أهمها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر، حيث أرسلت إدارة اتحاد الكرة العقوبة رسميًا للنادي الأهلي منذ دقائق قليلة.  

 علق أحمد حسام ميدو على أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدث في أزمة إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تماما".

وأضاف: "تصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات لبرنامجنا الريمونتادا متناقضة بين أمس واليوم، الحديث تغير بشأن إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم، واليوم يقول بأن حيثيات الحكم هي التي تحدد إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم أم لا".

تابع موقع تحيا مصر علي