عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبول دعوى خلع علا غانم من زوجها رجل الأعمال عزيز لبيب| تفاصيل

علا غانم وزوجها
علا غانم وزوجها

أصدرت محكمة الأسرة بقصر النيل اليوم الثلاثاء قرار بقبول دعوى خلع الفنانة علا غانم من زوجها رحل الأعمال الشهير عزيز لبيب، وذلك بعد حالة الجدل والضجة التي أثيرت حول علاقتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قبول دعوى خلع علا غانم

علا غانم تخلع زوجها عزيز لبيب

ورفضت المحكمة دعوى زوج علا غانم في حق أو ممتلكات، وذلك بعدما قام المستشار عاصم قنديل برفع دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وكانت قد خرجت الفنانة علا غانم في فبراير الماضي لتستغيث بـ المركز القومي لحقوق المرآة، موضحة أنها تتعرض للقهر والعنف والتهديد من قبل بعض البطجية، وكتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهورية و المركز القومي لحقوق المرآه ... الدكتوره مايا مرسي ... أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولاسرتي بالكامل ... آغيثوني.

أزمة علا غانم وزوجها تخرج للنور

وبعدها بدأ انتشار أزمة علا غانم مع زوجها على ساحة مواقع التواصل الإجتماعي، ودخلت علا غانم في ازمة مرضية شديدة، تحدثت عنها، قائلة: " كنت منهارة مع عمرو أديب وبعدها تعبت ودخلت نمت مصحتش وكل 10 ساعات يصحوني أشرب ماية وأنام وفضلت نايمة لـ يوم الجمعة صحوني بالعافية ولقوا حرارتي عالية 39 ونص وبعدها خدوني على أقرب مستشفى ودخلتهم لقتني عندي صداع فظيع ومش قادرة أشوف كويس ومش عارفة أشوف”.

وتابعت: طلع عندي كدمات في الضلوع اليمني، وكانوا شاكين في شبه ارتجاج في المخ، وكل الجزء الأمامي كأنه مفصول عن دماغي كلها التركيز كان ضعيف وزغلله في عنيا، ولقوا ان صوياعي مكسور ولازم يتحطله مسمار من جوة، وعالجوه واتشال المسمار بس مش هقدر أتني صباعي.

أخر أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علا غانم فيلم “خط الموت” الذي تم طرحه عام 2019، تدور قصة الفيلم، حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي