عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 7 الحلقة 27.. حفني الديب يضحي بروحه من أجل الكبيرة فحت

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27، بدأت بـ حفل زفاف الكبيرة فحت “سماء إبراهيم” على حفني الديب والذي ظهر به أبطال العمل بأزياء غريبة، وهناك يعطي الكبير هدية زواجها وكان عبارة عن قميص واقي ضد الرصاص.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 7 الحلقة 27

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27

ورصدت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27، محاولة الكبير “أحمد مكي” لقتل حفني الديب طوال فترة حفل الزفاف الأول استعانته بـ فزاع “هشام اسماعيل” ولكن أفسد العترة الخطة، وبعدها قرر الكبير قتله بنفسه ولكن كان نفادي يكون عقبة أمامه.

وبعدها تدخل مربوحة على الكبير إلى الغرفة وتخبره بحب الكبيرة فحت له وتجلعه يستمع إلى تسجيل صوتي بينها وبين الكبيرة فحت وهي تتحدث عن كونه مثل ابنها.

حفني الديب يفدي الكبيرة فحت ويتصالح مع الكبير

وقطع حديث الكبير ومربوحة صوت ضرب ناري قوي ليتفاجئ الكبير بعدو حفني الديب مقتحمًا حفل زفافه ويقرر قتله ويضطر أن يأخذ الكبيرة فحت رهينة، وبعدها يتعاون حفني الديب والكبير في انقاذ الكبيرة فحت وبينما يكاد عدوه قتل فحت يفديها حفني الديب ويأخذ الرصاصة بدلا منه.

ومن هنا تحولت علاقة الكبير وحفني الديب من العداوة إلى الصداقة وانتهت الحلقة بسرقة حفني الديب لجميع أساس منزل الكبيرة قبل هروبه من الشرطة.

مسلسل الكبير أوي

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

ويعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عبر شاشة قناة ON  يوميا في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب مباشرة، كما يعرض على قناة حكايات في الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة، ويُعاد المسلسل في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

تابع موقع تحيا مصر علي