عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يفوز على أسوان ويتقدم إلى المركز إلى المركز التاسع في الدوري

فريق إنبي
فريق إنبي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بقيادة تامر مصطفى، فوزًا هامًا على فريق أسوان بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد أمين أوفا الهدف الأول لفريق إنبي أمام أسوان في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات من رفيق كابو إلى أحمد أمين أوفا إلى مروان داوود الذي أرسل عرضية ارتطمت في أحد مدافعي أسوان وحولت اتجاهها لتصل إلى أوفا الذي أسكنها في الشباك من لمسة واحدة. 

وأضاف أحمد كالوشا الهدف الثاني لفريق إنبي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية وصلت لأحمد كالوشا مدافع إنبي الذي سددها من مرة واحدة ارتطمت في علي فتحي وسكنت شباك أسوان. 

تشكيل إنبي لمواجهة أسوان 

حراسة المرمى:  رضا السيد

خط الدفاع : محمد حامد - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة

خط الوسط : علي فوزي - مروان داود - أحمد يوسف - مصطفى شكشك - أحمد نادر

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أوفا

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد العزيز البلعوطي و عبد الرحمن عماد و أحمد العجوز ومصطفى دويدار وسيف الخشاب ومحمد حمدي ومودي ناصر وإيريك تراوري وكريم الطيب.

ويحتل فريق إنبى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 32 نقطة جمعها من 25 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات بينما خسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 24 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق البترولى 28 هدفا.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حيث  فاز في 7 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات بينما خسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 23 هدفاً، بينما استقبلت شباك الفريق البترولى 31 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي