عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: بعد شوية هسلم مليون جنيه على الهواء.. فيديو

 أحمد موسى
أحمد موسى

أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن موعد الإعلان عن الفائز بجائزة المليون جنيه، والتي تم إطلاقها منذ بداية شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، :"السحب تم بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، معقبا :"اليوم الموافق 27 رمضان سيتم الإعلان رسميا عن الفائز".

الإعلان عن الفائز بجائزة المليون جنيه

وتابع:"كل التحية والشكر لكل من شارك في المسابقة، ومن أرسل الرسائل للحصول على الجائزة، معقبا:"بعد شوية هسلم مليون جنيه على الهواء".

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي أحمد موسى، على تطورات الأوضاع في السودان، والمواجهات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، قائلا:" مصر تمتلك أقوى جيش في المنطقة وإفريقيا، وأحد أقوى جيوش العالم".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا: "لازم كمصريين نكون مطمئنين وواثقين في مصر وجيشها".

القوات المسلحة المصرية

وتابع: "القوات المسلحة المصرية أصدرت بيانا؛ للتأكيد على تواجد قوات مصرية في السودان، لإجراء تدريبات مع نظرائهم في السودان".

وأكمل: "القوات المسلحة المصري أهابت بالحفاظ على أمن وسلامة القوات المصرية”، معقبا :"مفيش حد يتلمس، ومحدش يقدر يلمس القوات المصرية المتواجدة في السودان".

ودعت كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية إلى عقد اجتماع طارئ علي مستوى المندوبين الدائمين بجامعة الدول العربية لمناقشة الوضع فى السودان.

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الاجتماع يأتى تأسيساً علي الفقرة ٥ ب من المادة الخامسة من النظام الداخلى لمجلس الجامعة، والتي تنص على إمكانية انعقاد المجلس عند الضرورة فى دورة غير عادية بناء على طلب دولتين من الأعضاء. وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن التطورات المتلاحقة والخطيرة فى السودان تقتضى عقد هذا الاجتماع للتشاور والتنسيق بين الدول العربية لبحث سبل نزع فتيل الأزمة الراهنة، والعمل على استعادة الاستقرار إلى دولة السودان الشقيقة فى أسرع وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي