عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم قبل مواجهة الرجاء المغربي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر راحة من تدريبات اليوم، قبل مواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بالأمس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

الأهلي يعلن تحويل ملف عقوبة كهربا إلى اللجنة القانونية لدراسة الموقف بالكامل

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحويل ملف إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، إلى اللجنة القانونية بالنادي، بعدما تلقت إدارة النادي منذ قليل عقوبة اللاعب بالإيقاف لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:-

تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف من ظهر غدًا الأربعاء. 

اتحاد الكرة يرسل عقوبات لجنة الانضباط للنادي الأهلي 

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة، بعد ما فعله اللاعب عقب مباراة القمة أمام الزمالك بعد انتهاء المباراة.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة تسلم منذ قليل عقوبات لجنة الانضباط والتي جاء أهمها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر، حيث أرسلت إدارة اتحاد الكرة العقوبة رسميًا للنادي الأهلي منذ دقائق قليلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي