عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب تطبيق لأعمال النظافة وزوجته.. ضبط المتهمين بسرقة أجنبية في القاهرة

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط شخصين لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية إحدى الدول في القاهرة.

ضبط المتهمين بسرقة أجنبية في القاهرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول"  تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف - مقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها سرقة (مبلغ مالى "عملات محلية وأجنبية "- مشغولات ذهبية) من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال "أحد التطبيقات الإلكترونية " .

التحريات: صاحب تطبيق لأعمال النظافة وزوجته وراء الجريمة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه ، وتبين أنه ( مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام ) ، وأن زوجته وراء إرتكاب الواقعة .

أمن القاهرة: سرقة بإسلوب المغافلة من محل سكن المبلغة

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وأمكن ضبطها .. وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها طرف المجنى عليها بالإتفاق مع زوجها ، وأقرت بإستبدال المبلغ المالى من العملة الأجنبية للمحلية ، وأيد زوجها أقوالها .

تم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة ، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.
بإستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، وإتهمتها بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي