عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 28.. عمرو سعد يخطب شقيقته انتقامًا من محمود قابيل

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 28.. بدأ بطلب مصطفى الأجهر «عمرو سعد» من بهيرة خطبة ابنتها لكنها طلبت منه ضمان أولًا فذهب إلى منزلهم بحجر ألماس يسوى الكثير فوافقوا على الفور.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 28 من مسلسل الأجهر.

أخذ الأجهر أولاد شريف منصور إلى منطقته للاحتفال بالخطبة ورأته نهلة «درة» من البلكونة وأخبرها أنه خطب، فيما أخبرته صديقتها أنها تنوي على السفر.

عمرو سعد يحبس شقيقه

علم الأجهر أن هاشم شقيقه وتقابلا لكن شقيقه لم يرحب به وتشاجرا فحبسه الأجهر حتى يعود إلى رشده.

محمد جمعة يعاتب عمرو سعد على تصرفاته

عاتب شتا «محمد جمعة» الأجهر على ما فعله وهو خطبته لابنة شريف منصور وهو يعلم أنها شقيقته، فيما صرخ هاشم من الجوع وأخذ يستكشف المكان من حوله فوجد مال وذهب.

استعد الأجهر لفرحه الذي سيكشف فيه عن نفسه ويأخذ حقه والدته لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 28 من مسلسل الأجهر.

قصة مسلسل الأجهر


ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.


مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

مواعيد مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد

تذاع الحلقة 29 من مسلسل الأجهر حصريا على قناة MBC مصر، وميعاد العرض الأول الساعة 7:00 مساءً، وموعد الإعادة الساعة 1:00 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي