عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 28.. استمرار صراع نابليون وحامد رغم وفاة الأخير

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

 مسلسل سره الباتع الحلقة 29، بدأت بقتل الجنود الفرنسين لـ حامد “أحمد السعدني” ونجاتي “ميدو عادل” وبشار، حيث توقف اطلاق المتفجرات بعد وفاته، من جانبه دخل أهالي القرية في حالة انهيار شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 29

أحدث مسلسل سره الباتع الحلقة 29

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 29، انهيار والدة حامد بعد وفاة ابنها وبدأت في الحديث عنه بكلمات مؤثرة وحزينة، وبعدها طلبت من سيدات البلدة الغناء والزغاريد، وبعدها لفظت والدة حامد “هالة صدقي” أنفاسها الأخيرة وعلى وجهها ضحكة وفرحة شديدة لوقوع ابنها شهيدا.

على الجانب الأخر يوجد حملة تمرد وهي عبارة عن استمارات لـ سحب الثقة من محمد مرسي، والذي شارك بها حامد “أحمد فهمي”، وسارة “ريم مصطفى”، ومحمد أنور، حيث يملون عدد كبير من الاستمارات.

مقام السلطان حامد يستفز نابليون

يقوم أهالي بلدة حامد ببناء مقام للسطان ووضع جثمانه به ويبدأ الناس يلتفون حوله ويقومون بلحقات ذكر فيه، وعند علم نابليون بذلك يأمر بهدم هذا المقام للقضاء على تلك الأفكار الخرافية والقاء جثمان السلطان حامد في النيل.

وينتقل المشهد إلى حامد “أحمد فهمي” وهو يشاهد هدم مقام السلطان حامد من قبل جماعة الإخوان بعدما سيطروا على مصر بسبب تولي محمد مرسي حكمها.

وتنتهي الحلقة 29 من مسلسل سره الباتع بـ العثور على جثمان السلطان مرة أخرى وإقامة مقام جديد له وعند علم نابليون يقوم بمحاصرتهم وإرهاب الأهالي لكنهم لا يتحركون من هذا المكان، فيأمر الجينرال بقتلهم.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي