عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات يد الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، اليوم الخميس مع نظيره فريق الزمالك، ضمن في نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وتقام المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفي، في الحادية عشرة والنصف مساء، ويسعى الأهلي للفوز بها والتتويج باللقب.

يعقد محمد عادل، المدير الفني لفريق سيدات يد الأهلي، جلسة مع لاعبات الفريق قبل انطلاق المباراة للتأكيد على بعض الجوانب الخططية والفنية استعدادا للقاء.

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد تأهل الي نهائي كأس مصر بعد الفوز على فريق سبورتنج 22-16 في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

تفاصيل مكالمة الخطيب مع رئيس نادي الرجاء المغربي 

مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

إذ يثمن مجلس إدارة النادي ما لاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وأكد محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة، وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

فرج عامر يعلن عدم تفعيل الأهلي لبند شراء خالد عبد الفتاح حتى الآن 

وقال عامر في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "هناك اشياء كثيرة حدثت في نادي سموحة خلال فترة ابتعادي عن النادي، والأمور بدأت تعود لوضعها الطبيعي، وهناك تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات تم تحويله للنيابة، فهناك أخطاء مالية كثيرة داخل النادي". 

تابع موقع تحيا مصر علي