عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة خاصة بين يانكون مدرب حراس الأهلي والشناوى قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطال

تحيا مصر

عقد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس الفريق، وذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي توجيه بعض النصائح للحارس، بينما كانت أبرزهم السيطره علي الاعصاب وعدم التهور في التصرفات، وذلك مثلما حدث في مباراة المارد الأحمر وسموحة الأخير بالدوري، والتي من خلالها  تعرض الشناوي للطرد في الدقيقة الأخيرة بسبب تدخل قوي بمدافع الفريق السكندري خلال اللقاء.

تفاصيل مكالمة الخطيب مع رئيس نادي الرجاء المغربي 

مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

إذ يثمن مجلس إدارة النادي ما لاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وأكد محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة، وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب. 

سموحة يطالب اتحاد الكرة بخسارة الأهلي بعد مشاركة كهربا في المباراة 

طالب مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة محمد فرج عامر، الاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على نقاط مباراته أمام النادي الأهلي والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان نادي سموحة كالتالي:- 

السيد الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، تحية طيبة وبعد

نتقدم لسيادتكم بهذه الشكوى لاشتراك اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا لاعب النادي الأهلي بالمباراة رقم 230 بين نادي سموحة والنادي الأهلي يوم الإثنين 17-4-2023 على ملعب ستاد الجيش المصري الساعة 9.15 مساء.

وهذا مخالف لقرار لجنة الانضباط الذي أعلن إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، ويرجى حفظ حق نادي سموحة بنقاط هذه المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي