عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد مصطفى يعلن البدء بإقامة المبني الإضافي لمعهد صلاح الدين الأزهري الثانوي ببركة الحاج

تحيا مصر

قال النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو مجلس الشيوخ، رئيس لجنه التعليم والبحث العلمي، بحزب مستقبل وطن أمانة القاهرة، إنه تم البدء في اقامة المبني الاضافي لمعهد صلاح الدين الأزهري الثانوي ببركة الحاج المرج، بمشاركة برلمانية وشعبية واسعة، وتحت رعاية النائب خالد مصطفى عبد الوهاب.

تحيا مصر

تخفيف الكثافات الطلابية

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الغرض  من إقامة المبنى هو خدمة أهالي المنطقة وتحقيق مطالبهم، والعمل على تخفيف الكثافات الطلابية.
 


ويذكر أن النائب خالد مصطفى عبد الوهاب يقوم بمجهودات شعبية ضخمة بمنطقة بركة الحاج  في المرج، خدمة لأهالي المنطقة ووسط احتفاء شعبي كبير بها.

وفي سياق منفصل أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ آمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن أمانة العاصمة أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي محور التعمير" ابو ذكرى "بالإسكندرية والذي. شريان جديد للتنمية انجاز جديد يضاف لانجازات الدولة المصرية فى مجال النقل والطرق والمشروعات القومية الكبرى.

النائب خالد مصطفى.. محور التعمير "ابو ذكري" شرايين جديدة للحياة

وأشار مصطفى، إلى أن محور المشير أبو ذكري  "محور التعمير سابقًا"  لا يقل أهمية عن مشروع محور المحمودية "شريان الأمل"، إذ يعد واحد من أكبر المشروعات القومية،حيث يربط الطريق – الذي صنف في 2017 كواحد من أكثر الطرق في معدلات الحوادث- الإسكندرية بمدينة برج العرب الجديدة والمطار والقرى السياحية في الساحل الشمالي وغيرها لمواكبة عملية التنمية.

كما أن هذا المحور يمهد الطريق العالمي الجديد والذي يمتد بمحاذاة بحيرة مريوط، بطول حوالي 35 كيلو متر لجذب الاستثمارات وحركة العمران للظهير الصحراوي للإسكندرية بما ينعكس على الاقتصاد القومي.

وأكد النائب  خالد مصطفى ،بأنه يمثل نقلة نوعية ستعمل على جذب الاستثمار الذي يتطلب وجود شبكة طرق متكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي