عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتكريم سيادته المرأة.. روجينا تهدي الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم لفخامة الرئيس السيسي

ستهم
ستهم

أعلنت الفنانة روجينا أن الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم ستكون إهداء لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات روجينا عبر إنستجرام

وكتبت: الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريم سيادته المرآة وتقديره واحترام سيادته لدورها في المجتمع.. استنوا مفاجأة في الحلقة الأخيرة.

إشادة المهن السينمائية بـ مسلسل ستهم

وفي وقت سابق، أشادت نقابة المهن السينمائية بفريق عمل مسلسل ستهم، الذي تخوض بطولته الفنانة روجينا ويعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي على شاشة قناة النهار.

وجاء نص البيان الذي صدر عن نقابة المهن السينمائية :"السادة فريق عمل مسلسل / ستهم، تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات .. إضاءة "ظل ونور" .. فنانون أداء راق ... حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع".

وأضاف البيان :"جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميز ابداعي متفرد باقة من الزهور تشتم رائحتها من خلال الرؤية البصرية التي تُحاكي الواقع الذي نعيشه ونتجاوز بهامش من التوقعات المستقبلية، توليف ومزج الصوت والصورة موسيقى تهدهد الروح".

تصريحات روجينا في برنامج أنا والقناع

وعلى صعيد آخر، تطرقت روجينا بالحديث عن تشابه مسلسل ستهم مع مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي، فقالت: “الفرق بين المسلسلين لبس ثوب الرجال وده يخلي مفيش اي تماس بينهم، وأنا كنت معلنة عنه من أخر يوم في رمضان اللي فات وعملت البرومو بدري عشان أقول ان ده مشروعي اللي مكملة فيه ولن ولم اتراجع”.

وتابعت: “منى زكي عشرة عمر وأجدع صاحبة في حياتي ومنى زكي ضحة بالمشروع ده عشاني وقالتلي انتي أبدى مني، ومنى زكي ليها جمهورها وليها محبينها والمستفيد والمستمتع الجمهور، هيتفرجوا على ثقل منى زكي”.

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي