عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد يخرج من السجن بسراح مؤقت| تفاصيل

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أعلنت صديقة المطرب المغربي سعد لمجرد مصممة الأزياء ميمي لوبلان سعادتها عن خبر خروج الفنان من السجن بسراح مؤقت بسبب حلول عيد الفطر المبارك، معلقة: العيد عيدين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خروج سعد لمجرد من السجن بشكل مؤقت

الحكم على سعد لمجرد

وسبق وأن أصدرت المحكمة الفرنسية منذ قليل حكمًا بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما ذكر في بعض الصحف والمواقع المغربية.

وبدأت قضية سعد لمجرد  عام 2016، وذلك عندما قامت فتاة فرنسية تدعى لورا باتهامه  باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

أمير طعيمة عن سعد لمجرد: مقتنعين بفنه وتعامله معانا

وفي وقت سابق، انتفض عدد كبير من الجمهور خاصة المصريين لـ حذف أغنية “من أول دقيقة”، الذي تعاون بها سعد لمجرد مع الفنانة إليسا، وكانت من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة.

ورد أمير طعيمة على تلك المطالبات فقال خلال حلوله ضيفا على برنامج et بالعربي: “الناس مش عارفين يفصلوا حبنا لـ سعد، بموجب علاقتنا بيه بموجب اللي شوفناه منه، بموجب اقتناعنا بفنه وتعامله معنا، أنا عمري ما شوفت من سعد حاجة وحشة، هو في أزمة كبيرة أتمنى أنه يخرج منها على خير، من غير ما يكون في أي ظلم للأى طرف”.

تعليق نانسي عجرم على أزمة سعد لمجرد

وعلى صعيد آخر، علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات، لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا عام 2016.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: أنا بدافع عن حقوق المرأة ولا أقبل أن تتأذى المرأة، ولا أعرف ما هي القصة، ولما يكون في محاكم واستئناف، وفريق بيدافع عن نفسه، وفريق آخر يدافع عن نفسه بيكون في أخذ وعطاء.

وأضافت نانسي عجرم، أنها لا تستطيع الحديث عن أزمة سعد لمجرد: أُدافع عن حقوق المرأة.. ومقدرش أحكم لأني ظُلمت من قبل للظلم من قبل وقت اتهام زوجها بقتل سارق منزلهم، وعانت حتى ظهرت براءة زوجها، قائلة: وأنا مريت بالتجربة دي ومصدقتش اللي بيحصل لأني كنت في حالة ظلم والمحاكم خدت وقت كبير لحتى رجعنا طلعنا من فترة بالبراءة.

تابع موقع تحيا مصر علي