عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7.. هجرس يتحدى محمد سلام

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 29، بدأت بـ هجرس الذي يعيش في شخصية محمد سلام، حيث يتقابل مع البرنس الذي يجبره على مشاركة في دول بطولة فيلمه إما دفع الشرط الجزائي الذي وقع عليه، من جانبه يقبل هجرس حيث يجد أنها فرصة له خاصة وأنه ليس له علم بهذه الأشياء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 29

مسلسل الكبير أوي7 الحلقة 29

أما عن محمد سلام الذي يعيش في شخصية هجرس فيعيش معاناة في المزاريطة حيث أن يحتفظ بمال “البيتش باجي” لكنه لا يعلم أين هو، الأمر الذي يجعل الكبير وجوني يشكوا به، فيضعه الكبير في عقله ويجعله خادم في منزله.

 وبينما يتحدث هجرس مع جوني يرى محمد سلام في لقاء تليفزيوني حيث يتحدث فيه عن فيلمه “هو اللي خطف سماح”، ويتحدث محمد سلام عن أحداث الفيلم ولكن يظل الجمهور متشوق لرؤيته، ويحقق محمد سلام والذي يعيش دوره هجرس نجاح كبير في العمل، كما يتحدث عن فشل فيلم أحم مكي بسبب طرده منه.

هجرس يقترح عمل مسلسل عن قصة حياة الكبير

وبعد انتهاء اللقاء يقترح هجرس الذي يعيش في شخصية محمد سلام على المخرج البرنس أن يقومو بعمل مسلسل ويحكي له قصته والتي تكون عن حياة الكبير، في حين أن مكي لازال يعاني من الافلاس بسبب فشل فيلمه، فيذهب له هجرس ويخبره بأنه يريده في مسلسل معه ليقوم بشخصية هجرس، وأثناء استمتاعه بحياته في معيشة محمد سلام يدخل عليه محمد سلام الحقيقي ويخبره بعودة كل شخص لشخصيته، فيرفض هجرس ويطرده خارج المنزل.

مسلسل الكبير أوي

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي