عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة الأخيرة.. حمادة هلال ينتصر على هند بنت الأحمر وماجد المصري يستكمل مسيرة الجن

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 الحلقة 30 والأخيرة بدأت بمعرفة صابر المداح «حمادة هلال» ما وقع بين جمال «محمد مهران» وأمينة «سلمى أبو ضيف»، وأعطى عز ابنه لأمينة وسفرهم.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل المداح 3.

الجن يحرق منزل خالد زكي

أحرق الجن منزل دكتور إبراهيم «خالد زكي» انتقامًا منه لمساعدته صابر المداح لكنه نجى من الحريق.

تامر شلتوت يخبر حمادة هلال على مكان لوسي

أخبر وليد «تامر شلتوت» صابر المداح بمكان هند بنت الأحمر وبالفعل اتجه إليه وتجادلا حول انتصار الخير والشر وحاولة هند بنت الأحمر «لوسي» أن يعطيها الكتاب لكنه رفض وانتصر عليهم.

أعاد صابر عز لحضن أمه بعدما عادت لعقلها وودعه كل من تاج ووليد، فيما ساعد طبيب هبة شقيقة صابر على الهرب من المشفى.

يتسلم ماجد المصري مكان هند بنت الأحمر ويظهر لصابر في صورة جاره الذي يشتري أرض لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

قصة مسلسل المداح بطولة حمادة هلال 

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3
المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي