عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حرب الحلقة 9.. الشيخ عثمان يعلن تنفيذ غزوة هدم المعبد

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 9 عن هروب زوجة الشيخ عثمان الثانية، الأمر الذي جعله ينتقم منها من خلال ابلاغ الأمن الوطني عنها ووضع شيء ما في حوزتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل حرب الحلقة 9

مسلسل حرب الحلقة 9

ورصد مسلسل حرب القبض على أرملة فؤاد وزوجة الشيخ عثمان وبدأ الرائد عمر في استجوابها حيث تخبره عن الصواريخ الذي صنعها الظافر وأنها لا تعرف معلومات أخرى عن العملية التي من المقرر أن يقيمها.

على الجانب الأخر يوجد الشيخ عثمان الذي ينشر فيديو جديد له وهو يتعهد بأنه يثير الرعب في الطواغيط حيث يقصد بتلك الكلمة رجال الشرطة، في حين أن الرائد عمر والرائد شريف يواصلان تحقيقاتهم.

غزوة هدم المعبد

وقال الظافر في فيديو:  إخواتي في الله، أنا الظافر، الإرهابي كما يطلقون علي، وأنا سعيد لأنهم يطلقون علينا إرهابيين، لإن في هذه الكلمة اعتراف منهم إننا نرهبهم، وقريبًا جدُا سيطلقون علينا الظافر، لإننا سنظفر بدولة الخلافة على دولة الكفر، كل ما حدث هو البداية، وقريبًا سننفذ غزوة هدم المعبد، التي لن ترهب أعدائنا فقط بل أعداء الإسلام في كل مكان.  

تفاصيل مسلسل حرب

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل حرب لأحمد السقا ومحمد فراج، يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة أون، وتأتي مواعيد مسلسل حرب في الإعادة الأولى على نفس القناة في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

ويعد مواعيد مسلسل حرب على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً طوال شهر رمضان،ويعاد في الساعة 4.45 صباحًا، و12.15 ظهرًا، و4.45 عصرًا.

ومسلسل حرب من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة .

تابع موقع تحيا مصر علي