عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمد عبدالعزيز» يهنئ الشعب المصر والأمة العربية والإسلامية بمناسبة العيد

النائب محمد عبدالعزيز
النائب محمد عبدالعزيز

تقدم النائب محمد عبدالعزيز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس النواب، بخالص التهاني للشعب المصري، والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر

النائب محمد عبدالعزيز يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر المبارك

وكتب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس النواب، في منشور على صفحته العامة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، "أتقدم بخالص التهنئة لحضراتكم بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى وطننا الغالي مصر والأمة العربية والعالم الإسلامي بمزيد من التقدم والازدهار".

والجدير بالذكر، أن النائب محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أكد مسبقًا، أن عنوان كتاب التنسيقية "مفاهيم سياسية: رؤية شبابية "محاولة فهم"، له دلالة كبيرة للإجابة على الكثير من التساؤلات، وهو أننا كشباب داخل التنسيقية لا نمتلك حقيقة مطلقة حول المصطلحات السياسية وإنما نقوم باجتهاد للوصول إلى الشباب والنشء.

مشروع متكامل تتبناه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وأضاف خلال جلسة نقاشية حول كتاب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "مفاهيم سياسية: رؤية شبابية "محاولة فهم"، أن فريق عمل الكتاب حاول خلال صياغته استخدام المصطلحات السياسية الشبابية الجديدة التي ظهرت مؤخراً للوصول إلى أكبر قدر ممكن من الشباب، وحاولنا الابتعاد عن الصياغة بأسلوب علمي وبحثي بحت، لأن الشباب حالياً أصبح يحصل على المعلومات من خلال الاعتماد على السوشيال ميديا.

التعريف بكل المفاهيم السياسية 

وأوضح أن فريق عمل الكتاب حاول قدر المستطاع الالتزام بقواعد البحث ولكن مع استخدام لغة شبابية بسيطة، مضيفاً أن الكتاب هو مقدمة لمشروع متكامل تتبناه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للإسهام في التعريف بكل المفاهيم السياسية وغيرها من الأمور، والكتاب هو محاولة لمناقشة كل الأفكار.

تابع موقع تحيا مصر علي