عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن عارفة عبد الرسول: محدش بقى يدق عليها الباب وشعرها شاب

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول ورامز جلال _ أرشيفية

وقعت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول ضحية الحلقة الأخيرة من برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية مباشرة بعد صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من عارفة عبد الرسول.

عارفة عبد الرسول مع رامز جلال 

وقال رامز جلال عن عارفة عبد الرسول: عيالها اتجوزوا وسابوها ومحدش بقى يدق عليها الباب.. شعرها شاب وجيباها من تحت.

تصريحات عارفة عبد الرسول مع ياسمين عز

وكشفت الفنانة عارفة عبد الرسول خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج «كلام الناس» على فضائية mbc مصر.

ولفتت عارفة عبد الرسول من خلال تصريحاتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل، خاصة بعد تصريحاتها عن ظهورها بالمايوه قائلة: أنا من الجيل الي لما الاميوه بيصغر عليّ أبويا ينزل يجيب لي غيرو.

تصريحات عارفة عبد الرسول مع الإعلامية ياسمين عز، أثارت الكثير من الجدل، خاصة عن حياتها الشخصية وعائلتها، كما تحدثت عن حياتها الفنية.


وتحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول مع الإعلامية ياسمين عز عن مهنتها قبل التمثيل وقالت:« أنا اشتغلت حاجات كتير جدا في البداية كان مع أبويا في محل البقالة في إسكندرية، وكنت بشتغل بجد وبأخذ مرتب وبأخذ العجلة وأجيب بضاعة واقطع بسطرمة والجبنة التركي، وبعدها بفترة بابا قرر يعمل كوافير وأنا اتعلمت المهنة لمدة سنة، وبعد الجامعة اشتغلت مندوبة في شركة تأمين، أنا كنت متعودة أعتمد علي نفسي في كل حاجة».

وتابعت عارفة عبد الرسول:« أنا مرة وأنا بشتغل كوافير، شيلت حاجب واحدة وجريت ورايا بالشبشب».

زواج عارفة عبد الرسول 

وكشفت عارفة عبد الرسول عن سر استمرارها زواجها 44 عاما من الزواج وقالت: «احنا كنا أصحاب قبل ما نكون زوجين، وكنا زملاء في كلية فنون جميلة وكنا احنا الاثنين بنحب المسرح، فالبداية كانت الحياة صعبة وطبعا كان في خناقات ومشاكل بس كانت بتعدي، لأن الموضوع محتاج صبر أنا كنت بسكت وقت الخناق، وكانت الأمور كلها بتهدي بفنجان قهوة، وكنت بقولة يا أستاذ مصطفي في الشغل».

وعلقت الفنانة «عارفة عبد الرسول»، خلال حديثها مع ياسمين عز، عن ظهورها وهي ترتدي المايوه قائة، إنه لأول مرة أتعرض لمثل هذه الإنتقادات بسبب الصورة التي تم التقاطها في مدينة العين السخنة: «كنت مع أصحابي واللي كان باين فيها كتفي وكتبت على الصورة إني لقيت الطبطبة».

تابع موقع تحيا مصر علي