عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة لـ الأهلي قبل مواجهة الرجاء فى دوري الأبطال.. اعرف التفاصيل

شوبير
شوبير

حرص أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، على دعم لاعيبة  القلعة الحمراء قبل مواجهة  الرجاء المغربي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": بالتوفيق للنادي الأهلي اليوم ممثل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراته أمام الرجاء المغربي. 

شوبير

ومن المقرر ان يلتقي النادي الأهلي مع الرجاء المغربي في مباراة هامه تحسم مصير المارد الأحمر من الصعود لدور نصف النهائي حيث سيقترب الأهلي كثيرا من الصعود في حالة الفوز بينما سيقترب من وداع البطولة في حالة الخسارة من الفريقي المغربي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

ويواجه النادي الأهلي فريق الرجاء المغربي، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قنوات بي إن سبورت.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري ابطال إفريقيا

_المركز الأول صن داونز الجنوب أفريقي 14 نقطة.

_المركز الثاني الأهلي المصري 10 نقاط.

_المركز الثالث الهلال السوداني 10 نقاط.

_المركز الرابع القطن الكاميروني 0 نقطة.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

واستهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف. 

تابع موقع تحيا مصر علي