عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرور القاهرة: تحويلات مرورية مع غلق محور شينزو أبي|تعرف عليها

محور شينزو أبي
محور شينزو أبي

نفذت اليوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، غلق كلي لمحور شينزوأبي بمنطقة مدينة نصر، وذلك في إطار إستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل.

غلق محور شينزو أبي في مدينة نصر

قالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق كلي لمحور شينزو أبي بالتزامن مع أعمال مشروع المونوريل أسفل كوبرى سبيل المؤمنين فيما بين الإتجاهين للكوبرى المتجه إلى طريق السويس.

وأفادت مرور القاهرة، بتحويل الحركة المرورية بالتزامن مع الغلق الكلي لمحور شينزوأبى فى الوصلة من قبل كوبرى سبيل المؤمنين حتى بعد الكوبرى باتجاه طريق السويس.

الطرق البديلة مع غلق محور شينزو أبي

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة أن التحويلات المرورية هي، المتجه إلى طريق السويس من محور شينزوأبى يسلك يميناً طريق الخدمة فيما قبل أسفل كوبرى سبيل المؤمنين وإستكمال سير المركبات بطرق الخدمة فيساراً إتجاه محور شينزوأبى مرة أخرى تجاه طريق السويس.

مرور القاهرة: تحويلات مرورية لمدة 30 يوم

وتابعت مرور القاهرة، أن مدة تنفيذ الأعمال إبتداءاً من صباح اليوم السبت الموافق 22 إبريل 2023، ولمدة (30 يوماً) على أن يتم إعادة الشىء لأصله عقب الإنتهاء من الأعمال.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي