عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نوتنجهام فورست فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

 يلتقي فريق ليفربول نظيره نوتينجهام فورست، اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول و نوتينجهام فورست عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: فابينو، جوردان هيندرسون، كورتس جونز.

الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح.

أرقام محمد صلاح

وبات مو صلاح، أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بالقدم اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي بنسخته الحديثة منذ انطلاقه عام 1992، ليتجاوز صلاح أسطورة ليفربول، روبي فاولر، الذي سجل 105 هدفًا بقدمه اليسرى في المسابقة. 

ويأتي الهولندي روبن فان بيرسي، نجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق في المركز الثالث برصيد 94 هدفًا، ثم الويلزي ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد برصيد 83 هدفًا، ويحل الجزائري رياض محرز خامسًا برصيد 65 هدفًا.

ورفع صلاح رصيده إلى 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسجل صلاح 6 أهداف في آخر 7 مباريات شارك فيها بالدوري الإنجليزي. 

محمد صلاح تمكن من تسجيل هدفًا في مرمى ليدز يونايتد، لـ يرفع رصيده من الأهداف أمام ليدز إلى 8 أهداف ليفك الشراكة مع روبي فاولر في المركز الثاني بقائمة أكثر هدافي الريدز أمام ليدز. 

هودجسون، روجر هانت، وصلاح هم الوحيدون الذين سجلوا ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة ضد ليدز، الثلاثة فعلوها في ملعب أنفيلد. بينما لم يسجل أي لاعب في تاريخ ليفربول هاتريك في ملعب ليدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي