عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم أشرف زكي: عمتو ماجدة كلمتني بتعيط وقالتلي أنتي ازاي هايلة كدا

مريم أشرف زكي
مريم أشرف زكي

كشفت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي عن إشادة عمتها ماجدة زكي بها بعد دورها في مسلسل ستهم، وذلك من خلال لقاء لها في أحد البرامج التلفزيونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة ماجدة زكي بـ ابنة شقيقها مريم أشرف زكي

وقالت مريم: عمتو ماجدة كلمتني بتعيط، وقالتلي أنتي ازاي هايلة كدا، أنا مش قادرة أصدق.. رموكي في الشارع يا حبيبتي، فرحت قلبي أوي لأني مكنتش متوقعة أن أنا كويسة أوي كدا.

ابنة أشرف زكي وروجينا في رمضان 2023

وسبق وأن تصدرت مريم ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد ظهورها على بوستر مسلسل ستهم، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا على دخول ابنة أشرف زكي وروجينا في مجال التمثيل لأول مرة وذلك بعد مشاركتها في مسلسل ستهم بالتعاون مع والدتها.

روجينا: أكبر نجمتين كانوا بيجبوا فلوس نبيلة عبيد ونادية الجندي

وعلى صعيد آخر، تحدثت روجينا عن نجوم السينما، فقالت: “النجومية نجومية لكن السينما فلوس وإيرادك كام فيها، أكبر نجمتين في مصر كانوا بيجيبوا فلوس كتير نبيلة عبيد ونادية الجندي، فيه نجمات كتير كويسين، والنجومية رزق وعمره ما كان واسع طالما”.

وتابعت: “فيه ممثلات كتير أوقوياء ومش نجوم والنجومية دي بريق، النجومية دي فرصة ومنى وحنان ترك نجمات من وهما صغيرين”.

تفاصيل مسلسل ستهم

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

تابع موقع تحيا مصر علي