عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سنين عذاب جاية.. رسالة غامضة من غريق الرياح التوفيقي في القليوبية

الشاب المتوفي في
الشاب المتوفي في القليوبية

حالة حزن شديد شهدتها محافظة القليوبية في نهاية شهر رمضان الكريم وتحديدا في العشر الأواخر من الشهر، حين تم العثور على جثمان شاب ثلاثيني في مقتبل العمر في مياه الرياح التوفيقي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

مصرع شاب غرقا في القليوبية

واقعة العثور على جثمان شاب في مياه الرياح التوفيقي ضمت تفاصيل عديدة ومثيرة، إلا أنها حملت بين طياتها رسالة هامة ومبهمة وضعت دوائر عريضة حول الحادث تضمنت كلمات مأساوية سطرها ذلك الشاب.

قبل 15 دقيقة من الإفطار في يوم 25 رمضان سطر أبو سجدة على صفحته عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك رسالة دون فيها «انا هريحكم مني كلكم»، لتكون تلك الرسالة الغريبة بمثابة النهاية حيث أختفى ذلك الشاب بعد الرسالة.

العثور على جثمان في الرياح التوفيقي ببنها

تلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية حينها بلاغا بإختفاء الشاب، وشكلت فريق بحث لكشف الملابسات، وبمرور 4 أيام على الواقعة وتحديدا في اليوم الأخير من شهر رمضان وقبيل ساعات من عيد الفطر المبارك، عثر الأهالي على جثمان في مياه الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع البلاغ أسفل كوبري 15 مايو بمنطقة المنشية في بنها، وإنتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثمان، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبالفحص تبين أن الجثمان لشاب يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية.

رسالة غامضة من غريق الرياح التوفيقي ببنها

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القليوبية، أن الجثة للشاب المتغثيب ويدعى أحمد ر 32 سنة شهير بـ أبو سجدة، عامل بأحد المصانع، ومتزوج ولديه 4 أطفال، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية.

وفي ذات السياق تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أخر تدوينات الشاب عبر صفحته والذي سطر فيها « طالما انتوا عارفين الحقيقة ومطلعني كداب.. أنا هريحكم مني كلكم.. الموت راحة وأهون عليا من سنين عذاب جايه كتير.. ولو العائلة في راجل يروح مستشفى الطب ويراجع الكاميرات من 9 لـ 10 إبريل اللي فات... سلام».

وباشرت جهات التحقيق في القليوبية التحقيقات في الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المتوفي وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي