عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جابها البيت وخلص عليها.. علاقة وراء مقتل فتاة المصنع في الشرقية|تفاصيل

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، التفاصيل الكاملة لمقتل عاملة بمصنع على يد زميلها العامل في منطقة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

التفاصيل الكاملة لمقتل عاملة مصنع الشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغا من سيدة تضمن تغيب إبنتها المقيمة رفقة جدها وجدتها لوالدتها، وذلك عقب خروجها من المنزل بسبب خلافات أسرية.

شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل بذات المصنع الذي تعمل فيه المتغيبة.

تغيب فتاة عن منزل أسرتها في الشرقية

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الشرقية القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا، وقيامه بإلقاء جثة المجني عليه في أحد المجاري المائية بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الشرقية، أن المتهم كانت تربطه علاقة بالمجني عليها وطالبته أكثر من مرة بالزواج منها، وخشية إفتضاح أمره قام باستدراجها إلى منزله وباغتها وقام بتنفيذ جريمته وتخلص منها.

التحريات: عامل وراء مقتل فتاة المصنع 

وشرحت التحريات قيام المتهم بوضع جثمان الفتاة المجني عليها في جوال كبير، وإستعان بأحد اصدقائه وأوهمه بأن الجوال بداخله بعض المخلقات الناتجة عن منزله، ونقلا سويا الجوال بإستخدام توك توك وقاما بإلقائه في أحد المجاري المائية بدائرة مركز أبو حماد.

وأعترف المتهم بارتكاب جريمته، حيث أكد على وجود علاقة بينه وبين المجني عليها، ومطالبتها له بالزواج منها إلا أنها كان يتهرب منها، حتى قام باستدراجها إلى منزله وباغتها وقام بطعنها عدة طعنات مستخدما آلة حادة.

المتهم بقتل فتاة المصنع: كان لازم أخلص منها

وأكمل المتهم في إعترافاته، بقيامه بوضع جثمان الفتاة في جوال والإتصال بأحد اصدقائه وطلبه للحضور لنقل جوار به بعض مخلفات المنزل لإلقائه، وبالفعل حمل الجوال برفقة صديقه عبر توك توك وألقاه في أحد المجاري المائية.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتمكنت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهري من إنتشال الجثمان ووضعه تحت تصرف النيابة العامة في المشرحة، والتي قررت التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من صدور تقرير الصفة التشريحية، وحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي