عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. مصطفى كامل يطرح أحدث أعمال الغنائية بعنوان "ابن المحظوظة"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستعد المطرب مصطفى كامل لـ طرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “ابن المحظوظة”، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية ابن المحظوظة لـ مصطفى كامل

تفاصيل أغنية ابن المحظوظة

وكان قد انتهي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل من تسجيل أغنية ابن المحظوظة منذ أيام ومن المقرر أن يطرحها قريبا بعد انتهاء زحام أغاني عيد الفطر 2023، ولم يُعلن عن تفاصيل خاصة بالأغنية حتى الأن.

يذكر، أن أخر ظهور لـ نقيب المهن الموسيقية كان من خلال  حلوله ضيفًا على برنامج لمقالب “رامز نيفر إند” الذي قدمه رامز جلال في شهر رمضان المنقضي، وحازت الحلقة على انتقادات عدد كبير من الجمهور خاصة وأن هذا البرنامج لا يليق بـ نقيب الموسيقيين.

مصطفى كامل ورامز نيفر إند

ورد مصطفى كامل على هذه الانتقادات فقال: “أنا مش بتاع السبوبة، انا معرفش المقلب، انا عارف أني رايح لرامز بس معرفش نوع المقلب، واختلفنا اكتر من ٢٠ يوم وتدخل حد حبيبي وقالي أنتي روحت وصورت فحرام عليك، مصطفى كامل أكتر واحد حافظ على مهنة الموسيقيين”.

أزمة مصطفى كامل وطارق الشناوي

من ناحية أخرى، نشبت أزمة قوية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى كامل، وذلك عندما طالب الأول تحويل نقيب المهن الموسيقية للتحقيق بسبب إهانته لـ أعضاء نقابة الموسيقيين وجموع الفنانين واتهمه بهتك عرضهم.

فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي  عندما قال أن اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا أنهم مدمنو مخدرات مفروض أن يسارع أعضاء الجمعية العمومية بإحالة نقيبهم للتحقيق فورا".

وتابع: "هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي  اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل.. مصطفى لا يدرك حتى الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا  انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

تابع موقع تحيا مصر علي