عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لعرضه 24 مايو.. أحمد الفيشاوي يروج لـ فيلمه الجديد رهبة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي الترويج لـ فيلمه الجديد الذي أتى بعنوان رهبة، وذلك ترقبًا لعرض في السينمات المصرية بداية من يوم 24 من شهر مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج أحمد الفيشاوي لـ فيلم رهبة

أحمد الفيشاوي يروج لـ فيلم رهبة

وشارك أحمد الفيشاوي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير فيلمه الجديد “رهبة”، وهو داخل التوكتوك وويظهر في شخصيته خلال أحداث العمل، وعلق عليه قائلا: “التوكتوك أتصلح و في الطريق ليكم انشاء الله يوم ٢٤ مايو ٢٠٢٣”.

تفاصيل فيلم رهبة

جدير بالذكر، أن فيلم رهبة من بطولة أحمد الفيشاوي إلى جانب كل من النجوم محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، احمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل في رمضان

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل في شهر رمضان بعد ظهوره أكثر من مرة على سجادة الصلاة بالوشم والحلقة، داعيا الله أن يقبل توبه، لينقسم الجمهور إلى فئتين الأولى مهاجة لـ أحمد الفيشاوي بسبب الوشم والثانية تدعمه وتدعوا لله بأن ينال المغفرة من الله.

وكان من ضمن الداعمين لـ أحمد الفيشاوي الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، حيث قال: «للفنان أحمد الفيشاوي: ثبتَّكَ اللهُ؛ كلُّنا عُصاةٌ؛ كلُّنا مذنبون وخيرُنا من يتوبُ ولعلَّك من خيرِنا».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، كان قد عرض للفنان أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية فيلم أشباح أوروبا، والتي دارت أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

وشارك في بطولة فيلم أشباح أوروبا عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أروى جودة، عباس أبو الحسن، هيفاء وهبي، باسم سمرة، مصطفى خاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي