عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو..مصرى قادم من السودان«والله المفروض نشيل السيسى على دماغنا بعد اللى شوفناه..والحمد لله على نعمة الأمن »

تحيا مصر

روى مصرى قادم من السودان يدعى عبد الشافى ويعمل سائق رحلة عودته جراء الأحداث التى تشهدها السودان خلال الأيام الأخيرة، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على جهوده من أجل الأمن والآمان بالشارع المصرى قائلا: «والله المفروض نشيل السيسى على دماغنا بعد اللى شوفناه..والحمد لله على نعمة الأمن ».

تحيا مصر 

جاء ذلك فى ضوء التغطية المباشرة لقناة إكسترا نيوز للأحدث فى معبر أرقين الحدودى،روى "عم عبدالشافي" تفاصيل رحلة العودة من الخرطوم إلى القاهرة، مؤكدا على أن يعمل على خط القاهرة  الخرطوم لمدة 6سنوات والأحداث الأخيرة خطيرة فى السودان قائلا:"مش هرجع السودان تاني إلا لما الوضع يستقر، والحمد لله على نعمة استقرار مصر وربنا يخلي الرئيس السيسي".

إجلاء ٤٣٦ مواطناً مصرياً من السودان 

وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أنه في اطار جهود الدولة فى تنفيذ خطة إجلاء المواطنين المصريين في السودان، تم اليوم ٢٣ إبريل الجارى إجلاء ٤٣٦  مواطناً من السودان عبر الإجلاء البري بالتنسيق مع السلطات السودانية.

فيديو..مصرى قادم من السودان«والله المفروض نشيل السيسى على دماغنا بعد اللى شوفناه..والحمد لله على نعمة الأمن »

هذا، وتستمر السفارة المصرية فى الخرطوم والقنصليات في الخرطوم وبورسودان والمكتب القنصلي في وادي حلفا في التنسيق مع المواطنين المصريين فى السودان لتأمين عملية إجلائهم تباعاً.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي