عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان في خطر على حياتهم.. عمرو يوسف يكشف كواليس ولادة زوجته في الشهر السادس

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف _ أرشيفية

كشف النجم عمرو يوسف كواليس إنجاب زوجته الفنانة كندة علوش لابنهما كريم في الشهر السادس، وذلك خلال حلقته في برنامج معكم منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد كواليس إنجاب كندة علوش نجلها في الشهر السادس.

عمرو يوسف في معكم منى الشاذلي

وقال عمرو يوسف: كندة كانت في الشهر السادس وفي رمضان قبل الفطار بربع ساعة جالها وجع غير طبيعي ، حاولت تتحمل لكن كانت بتتوجع فكلمت الدكتور قال حالًا على المستشفى.. أول ما شاف التقارير قال تولد حالًا عشان في خطر عليها وعلى الجنين، كريم اتولد وقعد شهرين في الحضانة.. الزيارة كانت بتبقى 10 دقايق في اليوم وكانت فترة صعبة علينا.

كندة علوش تشيد بالفنانة منى زكي

على الصعيد الآخر، أشادت الفنانة كندة علوش بمسلسل تحت الوصاية، وبأداء الفنانة منى زكي ومجهود كل فريق العمل.

وكتبت عبر صفحتها على الإنستجرام: "المتعة اللي بتخلقها مشاهدة عمل فني جميل وراقي متعة عظيمة خصوصًا إذا كان الواحد بيشتغل في نفس المجال، فبيبقى مدرك تمامًا لكم الصعوبات الرهيبة اللي واجهت فريق العمل والمجهود الجبار اللي بذلوه عشان يحقق نتيجة على هذا المستوى من الروعة تحت الوصاية".

تعليق كندة علوش على مسلسل تحت الوصاية 

وتابعت: "عمل رائع شديد الخصوصية تبدأ النص الذي حاكه بإتقان وروعة ومصداقية كبيرة كل من: شيرين وخالد دياب واختيارهما لموضوع شديد الأهمية، أدى طرحه إلى حراك مهم في مياه بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة، وأخرجه للنور المبدع محمد شاكر خضير برؤية خاصة شديدة الواقعية والحساسية غنية بالتفاصيل باهتمام كبير بكل عناصر العمل الفني ليظهر عمل أقرب للكمال".

وأضافت: "والأداء الاستثنائي للعظيمة منى زكي التي تكاد تكون الوحيدة التي تبدع دورًا وشخصية بهذا الكم من الإحساس العالي والتقنية المبهرة لدرجة تنسينا تمامًا منى وكل الأدوار التي أدتها سابقًا لنعيش مع الشخصية التي نسجتها بكل آلامها وأحلامها وتفاصيلها".

تابع موقع تحيا مصر علي