عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يكشف حقيقة خلافه مع آسر ياسين وأول أجرأ له

عمرو يوسف _ أرشيفية
عمرو يوسف _ أرشيفية

كشف النجم المصري عمرو يوسف عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنان آسر ياسين، وذلك خلال حلول ضيف على برنامج معكم منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد طرح تصريحات عمرو يوسف.

عمرو يوسف في معكم منى الشاذلي

قال عمرو يوسف: آسر ياسين في الكتيبة 101 الشغل معاه كان مريح وبسيط ومتخنقناش على الأسماء في التتر.

و عن أول أجر في حياته: كنت شغال سايس في أمريكا وباخد بقشيش مفيش مرتب.

عمرو يوسف في الكتيبة 101

قال الفنان عمرو يوسف، خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي"، عبر قناة CBC: ""المفروض إن شخصية الرائد نور صلاح العزب، شخص في الحقيقة بيعمل كل حاجة، يسوق عربية ويسوق طيارة ويسوق غواصة ويضرب بجميع أنواع الأسلحة، بيعمل كل شيء حرفيا".

وتابع: "دي طبيعة العمليات الخاصة، وصعوبة العمليات اللي بينفذوها إن أغلبها عمليات صامتة، لازم يدخلوا ويخرجوا من غير ما حد يحس بيهم، ويوصلوا للهدف"، مشيرًا إلى أن التدريبات التي تلقاها معهم، كانت تتعلق باستخدام السلاح واساسياته، وفك وتركيب السلاح.

وأكد : "وصلنا لدرجة كبيرة جدا في إتقان التنفيذ في المعارك ومسك السلاح.. ولو فيه حاجة بسيطة جدا في مسك السلاح لازم نعيد المشهد.. الضباط بيحكولنا لولا أهالى سيناء ماكنش هيبقى الوضع ده دلوقتى هناك".

قائمة أبطال مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي