عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سخرية انتهت ببلوك.. القصة الكاملة لأزمة محمد هنيدي وأيلون ماسك

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشب خلاف بين الفنان محمد هنيدي وأيلون ماسك مالك موقع تويتر، بدأ بسبب سخرية هنيدي من إزالة العلامة الزرقاء من حسابه، وانتهى بقيام ماسك بحظر هنيدي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل القصة الكاملة لأزمة محمد هنيدي وأيلون ماسك

خلاف محمد هنيدي وإيلون ماسك

بدأت الأزمة بتعليق من محمد هنيدي على إزالة العلامة الزرقاء من حسابه قائلًا: بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي.

وبعد مرور عدة ساعات عادت العلامة الزرقاء مرة أخرى لحساب محمد هنيدي على تويتر، وعلق هنيدي على ذلك قائلًا: ‏بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش ..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه.

وبعدها تفاجئ الجميع بقيام أيلون ماسك بحظر محمد هنيدي عبر تويتر، وعلق هنيدي على ذلك في تويتة قائلًا: ايلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. ايلون قموصة.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الذي عرض في السينمات المصرية مؤخرا، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”.

وكانت تدور أحداثه حول دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي