عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم هارلي يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر بتخطيه الـ 6 ملايين جنية

فيلم هارلي _ أرشيفية
فيلم هارلي _ أرشيفية

يواصل الفنان محمد رمضان في تحقيق نجاح ساحق بفيلمه الجديد هارلي، حيث حقق أمس الأحد الموافق 23 أبريل إيرادات بلغت 6،443،360 جنية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم هارلي.

أبطال فيلم هارلي

فيلم هارلي لمحمد رمضان، يُشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، ومي كساب، وأحمد داش، ومحمود السيسي، وحسني شتا وآخرين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

شخصية محمد رمضان في فيلم هارلي

ويجسد محمد رمضان في فيلم هارلي شخصية «هارلي»، الذي يجري استغلاله من قبل زعيم مافيا يقوم بدوره الفنان محمود حميدة، ويستغل سرعته الفائقة لتنفيذ بعض العمليات، ولدى هارلي أموال كثيرة ويفقد أشياء كثيرة في حياته لكنه يعود عن الطريق الخاطئ.

تصريحات محمد رمضان التليفزيونية

من جانبه، قال محمد رمضان: «تكويني العقلي والفني بينتمي لجيل عادل إمام، ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي، فهم بيحملوا قيمة وقدموا أعمالا عظيمة ستظل عايشة في وجدانا والجيل الأقدم كان مهني أكتر والاهتمام كان بالفن طول السنة مش لمدة شهور».

وأشار رمضان إلى أنه بمجرد حصوله على أموال كافية، اشترى مكتبا، ليكون مقرا لأعماله، رغم أنه في البداية لم يكن يحتاجه، موضحًا أنه ينتمي لمهنة الفن بجميع أنواعه طوال السنة.

وقال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس« لا يمكن اتجوز 4 ستات لأن مراتي ملبيالي كل احتياجاتي ومالية حياتي وقلبي ومعنديش فراغ عاطفي ولا وقت اتجوز 4 ستات».

وأشار الفنان المصري محمد رمضان إلى أن النجاح الذي حققه مسلسل «جعفر العمدة»برمضان ، في لبنان وسوريا والأردن ووجوده في المقدمة في هذه البلدان العربية إنجاز ونجاح يعتبره نجاحا للبلد قبل ما يكون نجاحا شخصيا له.

تابع موقع تحيا مصر علي