عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| كريم الشناوي: كويس أن الناس خافت من الجواز بعد مسلسل الهرشة السابعة لأنه مش لعبة

كريم الشناوي
كريم الشناوي

كشف المخرج كريم الشناوي عن رأيه في خوف الجمهور من فكرة الزواج بعد مشاهدتهم لمسلسل الهرشة السابعة، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي.

تحيا مصر يكشف رأي كريم الشناوي في خوف الجمهور من الزواج

رأي كريم الشناوي في تعليقات الجمهور على الهرشة السابعة

وقال كريم الشناوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كويس أن الناس خافت أكتر من الجواز بعد ما اتفرجوا على مسلسل الهرشة السابعة لأنه مش لعبة، وفي الأخر مصر فيها نسب طلاق عالميًا مرعبة.

وتابع: وأنا مش بحس أن المسلسل قاتم القتامة دي على قد ما هو مسلسل بيخلي الناس تتأمل في أن المسألة أعقد من حبينا بعض واتجوزنا أو اتخرجت وعايز اتجوز.. مؤسسة الجواز صعبة ومش بالضرورة أن المسلسل بيقول أن دي أحلى حاجة في الدنيا.

واختتم حديثه قائلًا: وممكن المشاهد يقفل من أول حلقتين بس هيعوز بعد شوية يفتكر المسلسل ويفكر بهدوء، والجواز صعب يا جماعة ومش سهل أبدًا.

حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل الهرشة السابعة

وسبق وأن أكد المخرج كريم الشناوي على أنه لا يفضل تقديم أجزاء أخرى من أعماله، مشيرًا إلى أنه لا يمانع تقديم جزء ثانٍ من مسلسل الهرشة السابعة لمخرج آخر.

وقال الشناوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الشركة حقها تعمل جزء تاني، بس أنا مبحبش أعمل جزء تاني، أنا أحب أشوف جزء تاني حد غيري يخرجه معنديش مانع.

تفاصيل مسلسل الهرشة السابعة

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي».

مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

تابع موقع تحيا مصر علي