عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل سفر سيد عبدالحفيظ للمغرب بسبب وفاة والد زوجته (فيديو)

سيد عبد الحفيظ وسامي
سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان

وافق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بتأجيل سفره إلى دولة المغرب من أجل ترتيب إقامة بعثة الفريق قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل. 

تأجيل سفر سيد عبد الحفيظ إلى المغرب 

وعلم «تحيا مصر» أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كان من المفترض أن يغادر إلى دولة المغرب اليوم رفقة سمير عدلي، إلا أن وفاة والد زوجته منعه من السفر، حيث طلب من رئيس النادي السماح بالتواجد في العزاء اليوم على أن يسافر غدًا الثلاثاء مع بعثة الفريق على متن طائرة خاصة. 

حمدي فتحي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة حمدي فتحي لتشكيل الفريق الأساسي لمواجهة فريق الرجاء المغربي بمباراة الإياب، والتي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتألق حمدي فتحي في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليضع المارد الأحمر قدمًا في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر سيعيد حمدي فتحي لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء المغربي على حساب أليو ديانج، على أن يحتفظ باللاعب المالي على مقاعد البدلاء في المباراة.

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر على رأس محمد عبد المنعم الذي سدد كرة رأسية متقنة داخل الشباك.

قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي أمام الرجاء في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من بيرسي تاو إلى حمدي فتحي يسار منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة رائعة بالقدم اليسرى لتسكن الكرة الشباك.

إيقاف الشناوي

وتعدى الشناوي، بالضرب بدون كرة على مدافع فريق سموحة، وبناء عليه تم طرده في آخر دقائق تلك المباراة من جانب حكم اللقاء.

وبدأ يتسائل البعض عن موقف الشناوي، من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

وتنص اللائحة، على أن كل بطولة منفصلة عن الأخرى من حيث الإنذارات والعقوبات، وبالتالي سيشارك الشناوي، في مباراة السوبر بشكل طبيعي.

أما عن المباريات التي يغيب عنها الشناوي، فهي مباريات مهمة في بطولة الدوري، وستكون أمام كل من إنبي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي