عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصده 18 مليون جنيه في 3 أيام.. محمد رمضان يحتفل بنجاح هارلي

فيلم هارلي
فيلم هارلي

حرص الفنان محمد رمضان على الإحتفال بنجاح فيلمه الجديد هارلي على طريقته الخاصة، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في السينمات المصرية خلال موسم أفلام عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد رمضان بـ نجاحات فيلم هارلي

إيرادات فيلم هارلي في مصر

وشارك محمد رمضان بوستر فيلم هارلي وعليه إجمالي الإيرادات الذي حققها العمل في السينمات المصرية والتي وصلت إلى 18 مليون جنيها، مصحوبة بأغنية العمل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق محمد رمضان على الفيديو، قائلا: “إيرادات مصر فقط .. الحمد لله كثيراً”.

تفاصيل فيلم هارلي

جدير بالذكر، أن فيلم هارلي من بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب كل من النجوم مي عمر، ومحمود حميدة، ومي كساب، وأحمد داش، ومحمود السيسي، وحسني شتا وآخرين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

ويجسد محمد رمضان في فيلم هارلي شخصية “هارلي”، الذي يجري استغلاله من قبل زعيم مافيا يقوم بدوره الفنان محمود حميدة، ويستغل سرعته الفائقة لتنفيذ بعض العمليات، ولدى هارلي أموال كثيرة ويفقد أشياء كثيرة في حياته لكنه يعود عن الطريق الخاطئ.

أزمة محمود حميدة في هارلي بسبب التتر

من ناحية أخرى، كانت قد خرجت ابنة محمود حميدة لـ تعترض على تتر فيلم هارلي، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين”.

وتابعت: "بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي، بما أنه لم يتم إبلاغى بموعد أو مكان العرض الخاص، لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم، وسبق وسألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة التي يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للإنتاج والتى يمثلها محمود الشيخ ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه لسة التترات ما اتعملتش، وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام، فوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي