عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد رمزى يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء: فخر لكل مصري

تحيا مصر

تقدم  النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى  بمناسبة الذكرى الاحتفال بالذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء، مشيرًا إلى أن عيد تحرير سيناء عيد قومى يحتفل الشعب المصرى به فى 25 أبريل ذلك اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء.

تحيا مصر

عيد تحرير سيناء

وصرح «رمزى»، بأن ذكرى عيد تحرير سيناء هى فخر لكل مصرى تلك الذكرى التى قدم فيها أبناء مصر  أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن فضربوا لنا أروع الأمثلة فى البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة ورفعة الوطن.

تنمية وتطوير سيناء

وأشاد عضو مجلس النواب بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تنمية وتطوير سيناء خلال السنوات الماضية حيث قامت الدولة بوضع مشروع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة لمنطقة شمال شبه جزيرة سيناء، يتضمن مشروعات بنية تحتية واستثمارية ضخمة في مجالات الزراعة والثروة السمكية والصناعة والسياحة والإسكان والأمن والنقل والتعليم والطاقة.

هذا وشارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين فى نهائى الدورة الرمضانية لكرة القدم بقرى دائرة منشأة القناطر وسط أجواء الفرح والسرور على وجوه شباب الدائرة وتعبير شكرهم للمشاركة فى العمل من قِبل النائب أحمد رمزى.

                                                       

إقامة الدورة الرمضانية لكرة القدم

وعبر «رمزى» عن شكره خلال لقائه بشباب دائرة منشأة القناطر على الجهد المبذول فى إقامة الدورة الرمضانية لكرة القدم وتنظيمها على الوجه الأكمل مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة دورة صيفية لكرة القدم تحت رعايته وبتنظيم شباب قرية بهرمس وشباب دائرة منشأة القناطر.

تابع موقع تحيا مصر علي