عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك: اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر

محمد هنيدي
محمد هنيدي

سخر الفنان محمد هنيدي من النجم العالمي إيلون ماسك وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك بعد قيامه بإلغاء متابعته بسبب سخريته من اشتراكات “تويتر”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد هنيدي عن إيلون ماسك

محمد هنيدي وإيلون ماسك

وسخر محمد هنيدي من إيلون ماسك، قائلًا: إيلون ماسك اتقمص و عملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. ايلون قموصة.

محمد هنيدي عن يسخر من العلامة الزقاء في تويتر

وكان قد كتب محمد هنيدي: بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي.

وبعد مرور عدة ساعات عادت العلامة الزرقاء مرة أخرى لحساب محمد هنيدي على تويتر، وعلق هنيدي على ذلك قائلًا: ‏بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش ..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه.

أحمد السعدني يسخر من علامة التوثيق

وسبقه الفنان احمد السعدني وكتب: “علامة زرقاء إيه يا باشا اللي بـ 3500 في السنة.. إن شاء الله ما حد اتأكد إنه أنا على الأقل نعرف نشـتم اللي عايزينه براحتنا”.

من ناحية أخرى كان قد تألق محمد هنيدي في فيلم “نبيل الجميل اخصائي تجميل”، والذي هي فكرة  محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. وبطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية بجانب عدد من الفنانيين منهم محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور دكتورة التجميل، العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي