عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل وزاره الصحه بالفيوم يرد علي ما تم نشرة بنسبة لبلالين العيد

تحيا مصر

أوضح الدكتور حاتم جمال، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، عن تفاصيل صورة قيام مريض نفخ بالونة التي لاقت سخرية وجدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أثناء قيامهم بتهنئة مرضى الحوادث بمستشفيات الفيوم بمناسبة عيد الفطر المبارك، توزيع الهدايا عليهم.

تحيا مصر

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، إلى أن المريض اللي في الصورة مُصاب بكسر في الذراع الأيسر، ومركب أنبوبة صدرية، ناتج عن حادث سير، والبالونة من ضمن تمارين التنفس لمساعدة الرئة على العودة لحجمها الطبيعي عقب الحادث.

وكانت قد سادت حالة من السخرية والجدل بين أهالي محافظة الفيوم، على مواقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك" بسبب صورة لبالونة العيد، حيث انتشرت صورة لمريض بمستشفى الفيوم العام، يقوم بنفخ بالونة العيد وسط تجمع مسؤولي الصحة بالمحافظة.

وكيل وزاره الصحه بالفيوم يرد علي ما تم نشرة بنسبة لبلالين العيد

وأعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك" عن استيائهم بما حدث وتصوير المرضي وإجبارهم على نفخ البالونة  عند توزيعها عليهم في المستشفى احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

وكانت قد شهدت مستشفيات الفيوم  العامه جولة الدكتور حاتم جمال  وكيل وزارة الصحة أثناء زيارته لمرضي الأقسام وخاصة الطوارئ لتقديم التهنئة بحلول العيد الفطر المبارك وقام بتقديم  بلالين هدية لكل المرضي وبعض الهداية العينية.

تابع موقع تحيا مصر علي