عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر رياحنة: عائلة فتح الله اتظلمت في مسلسل جعفر العمدة

منذر رياحنة
منذر رياحنة

كشف الفنان منذر رياحنة عن كواليس مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منذر رياحنة

وقال الفنان منذر رياحنة خلال مداخلة هاتيفية في برنامج الحياة اليوم الذي يعرض عبر قناة الحيا، إن عائلة «حمادة فتح الله» ظُلمت خلال المسلسل، لأنها كانت تعيش حياة طبيعية وفجأة قُتل «أخوهم» ما أدى إلى رد فعلهم.

وأضاف منذر رياحنة: بعض المشاهد كانت مؤثرة بالنسبة لي من بينهم مشهد إطلاق سراح شوقي فتح الله، حينها شعرت عائلة فتح الله بأنهم أحرار بعدما كانوا مسجونين، وخصوصًا والدة شوقي والتي شعرت بالكرامة بعد خروجه.

منذر رياحنة: عائلة فتح الله أتظلمت

أما عن ردود فعل الجمهور، قال منذر رياحنة، قائلا: ردود فعل الجمهور أسعدتني، وفي البداية الجمهور تمنى خروج شوقي فتح الله من السجن ولكن بعد عدة مشاهد بسيطة ظهرت كراهية الجمهور للشخصية، رغم إنني أرى أن عائلة شوقي فتح الله ظُلمت، لأنهم كانوا في أمان وحياتهم هادئة وفجأة قُتل نجلهم.

وتحدث منذر رياحنة عن كواليس  مسلسل جعفر العمدة وقال: جميع الممثلين في جعفر العمدة رائعين وهناك تناغم بينهم، وكنت مستمتعًا بالعمل معهم بدايًة من المخرج محمد سامي والذي كان يعزف سيموفنية، وهناك بعض المشاهد كنت أصورها رغم مرضي وارتفاع درجة حرارتي حينها.

تصريحات محمد رمضان

وفي السياق متصل، كشف الفنان محمد رمضان عن سر كلمته الشهيرة «ليفة»، والذي كررها أكثر من مرة في مسلسله الرمضاني المنقضي «جعفر العمدة»، مشيرا إلى أنه استنبطها من أحد أصدقائه، وقال محمد رمضان خلال برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قنوات dmc: سمعتها مرة من صديق ليا بيقولها لحد وعلقت في دماغي من يومها هي غريبة وفي نفس الوقت مش بذيئة، والليفة نفسها بحسها شقيانة وبتروح في أماكن غريبة فحستها كلمة بتزعل.

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

وعن تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، كشف محمد رمضان إلى أن شركة الإنتاج عرضت الفكرة عليه لكنها لم تكن مناسبة معه ومع محمد سامي وأنهم يستطيعوا تقديم مزيد من الشخصيات المختلفة الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي