عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يغادر إلى المغرب استعداداً لمواجهة الرجاء فى إياب ربع نهائي الأبطال

الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عصراً عبر رحلة طيران خاصة استعدادا لخوض مباراة الرجاء المغربي السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والرجاء

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة امام فريق الرجاء المغربي ، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر فى تخطي عقبة الرجاء، وتحقيق نتيجة إيجابية تؤمن صعوده إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية بعد الفوز بهدفين نظيفين في اللقاء الأول بالقاهرة.

كولر يستقر على خط دفاع الأهلي أمام الرجاء المغربي 

ويرغب مارسيل كولر في تثبيت التشكيل من أجل عملية الاستقرار خاصة في الخط الأمامي بعد إصابة رامي ربيعة، حيث قدم محمود متولي مستوى مميز أمام فاركو وغزل المحلة وعلى أساسهم تواجد في تشكيل المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي خلال المواجهة الماضية. 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الرجاء المغربي بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الرغم من هفوات محمود متولي التي حدثت أثناء سير المباراة، إلا أن كولر قرر استمرار الثنائي في خط الدفاع على أن يبدأ محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر ليكتمل خط الدفاع.

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق في مران الأمس بغلق صفحة الذهاب والتفكير في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي في دولة المغرب، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي