عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايرادات أفلام عيد الفطر.. هارلي يسطير على إيرادات شباك التذاكر بـ 4 ملايين جنيهات وساعة إجابة يتزيل

بوستر فيلم هارلي
بوستر فيلم هارلي

يواصل فيلم هارلي، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان تصدر إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر 2023 بإيرادات ساحقة، متوفقًا على كل من فيلم يوم 13 لـ أحمد داود.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات شباك التذكر أمس

إيرادات شباك التذاكر أمس

وحقق شباك التذاكر أمس إيرادات ساحقة وصلت لـ 11،243،245 جنيهًا، حيث أتى فيلم هارلي لـ محمد رمضان ومي عمر في المقدمة بعد جنيه ما يقرب من 4،436،477 جنيها، ليكون الأعلى إيرادًا من بين الأعمال الفنية المعروضة في السينمات المصرية.

وجاءت إيرادات الأفلام الأخرى بالتوالي على هذا النحو: “فيلم يوم 13 للفنان أحمد داود حقق 2 مليون و623 ألف جنيها، وفيلم بعد الشر لـ علي ربيع حقق 1 مليون و599 ألف جنيها، أما عن فيلم ابن الحاج أحمد، الذي يخوض بطولته الفنان شيكو فحقق 1 مليون و517 ألف جنيها، وفيلم رمسيس الأخير لـ هيفاء وهبي فحقق 502 ألف جنيها، أما عن فيلم مغامرات كوكو لـ بيومي فؤاد فجني 358 ألف جنيها، وأخيرا فيلم ساعة إجابة الذي حقق 204 ألف جنيها”.

تفاصيل فيلم هارلي

ويعد فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر، إلى جانب عدد أخر من نجوم الفن منهم عصام السقا ومي كساب وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا  حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم هارلي وتصوير الـ 53

وسبق وأن مر فيلم هارلي بـ أزمة بسبب تصوير الـ 53 ساعة حيثوجهت نقابة المهن السينمائية لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي بسبب استمرار التصوير لمدة 53 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي، وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر السادة فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك.

ورد محمد رمضان على هذا الأمر، فقال: “كان تحدي كبير وأخر يوم تصوير وكان المفروض الديكور لينا يومين فقط وسألونا قد إننا نشتغل فترة طويلة واتفقنا مع العمال انه يكون فيه سكن ليهم ويشتغلوا شيفتات، وأنا اشتغلت في ظروف كد زمان وفي ناس كتير تبعت بس اما عملنا فركش فيه ناس كتير كانوا مبسوطين”.

تابع موقع تحيا مصر علي