عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب شخصية كارم فتح الله في جعفر العمدة: جالنا رسايل تهديد بعد مشهد ضربنا لعيلة جعفر

أحمد عبد الله
أحمد عبد الله

كشف الفنان أحمد عبد الله، صحاب شخصية “كارم فتح الله” في مسلسل جعفر العمدة عن معاناته مع الشخصية الذي قدمها خلال أحداث العمل، مشيرًا إلى أنه كان قد تلقى رسائل تهديد عديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد عبد الله عن كارم فتح الله

أحمد عبد الله ومعاناته مع شخصية كارم فتح الله

وقال أحمد عبد الله خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم: "جاتلي رسايل تهديد بعد مشهد ضربنا لعيلة جعفر لما كان هو في السجن لرد غيبة جعفر، وقالولي احنا جايينلك يا كارم وهنرد غيبة جعفر العمدة".

أما عن منذر ريحانة فقال: “ردود فعل الجمهور أسعدتني، وفي البداية الجمهور تمنى خروج شوقي فتح الله من السجن ولكن بعد عدة مشاهد بسيطة ظهرت كراهية الجمهور للشخصية، رغم إنني أرى أن عائلة شوقي فتح الله ظُلمت، لأنهم كانوا في أمان وحياتهم هادئة وفجأة قُتل نجلهم”.

وتابع منذر ريحانة في حديثه: “:بعض المشاهد كانت مؤثرة بالنسبة لي من بينهم مشهد إطلاق سراح شوقي فتح الله، حينها شعرت عائلة فتح الله بأنهم أحرار بعدما كانوا مسجونين، وخصوصًا والدة شوقي والتي شعرت بالكرامة بعد خروجه”.

أبطال جعفر العمدة يتحدثون عن نجاحات العمل

وكان قد أعرب طارق النهري عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، فقال في تصريحات تليفزيونية: “أنا بقالي 45 سنة في هذا المجال ومشوفتش النجاح دا، النجاح دا أنا حسيت بيه مرتين في حياتي أيام ممدوح الليثي في فيلم الطريق إلى إيلات، جعفر العمدة النهاردة.. والنجاح دا شيء جميل أوي أوي، وطبطبة من عند ربنا، وفي شخصية حمادة الأستاذ محمد سامي قعد معايا قبل ما نبدأ تصوير خالص، وكأنه ادالي حقنة شرحلي فيها أبسط تفاصيل هذه الشخصية، فلما بدأت أديها بقيت حاسسها أوي، الشخصية مش بتتكلم كتير أنما ليها ريأكشنات كتيرة أوي بتعبر عن الحالة وطبيعة الشخصية".

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أنه حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي